زيارة امام (المجمع الاسلامي الثقافي) إلى (مسجد الهدى) لإعلان التضامن والتازر بعد العدوان الذي وقع عليه.

الاحد 13 شباط 2022

ديربورن

 

زار امام ( المجمع الاسلامي الثقافي) سماحة الشيخ باقر بري, أمس الأحد ( مسجد الهدى) الذي تعرض إلى عدوان أثيم ومدان بكل الاعراف والمقاييس.
وتحدث سماحته في كلمة ألقاها بالمناسبة معربا عن تضامن المجمع والجالية المسلمة مع اخوتنا في الإيمان من أمام المسجد وماموميه..موضحا أن اي اعتداء على اي مسجد أو مؤسسة من مؤسساتنا ما هو الا اعتداء علينا جميعا.
وأفاد الشيخ بري: كما أن لهذه المساجد قيمة في الحفاظ على اولادنا وتعليمهم وتربيتهم،فلها حرمة أيضا من حيث موقعها المتقدم في خدمة الإسلام والمسلمين.
وأكد في جانب من كلمته على ضرورة تخريج مواطنين صالحين يعرفون قيمة المسجد ويراعون حرمته لنحافظ بذلك على سياق التوازن الأخلاقي والسلوكي ونقدم صورة طيبة عن اسلامنا، لاسيما ونحن تحت نظارة اعلام ومؤسسات تحاول أن تثير وتشيع فكرة الاسلام فوبيا وتدفع من أجل ذلك أموالا طائلة.
ودعا أيضا إلى ضرورة حماية المساجد من أية اعتداءات مستقبلية، مشيدا في الأثناء بجهود رئيس بلدية ديربورن الاخ( عبد الله حمود) ورئيس شرطتها الاخ (عيسى شاهين).
وختم سماحته أن مسجد الهدى كما المجمع الاسلامي الثقافي لافرق, فكل المساجد الشيعية والسنية إنما تهدف وتخدم غرضا واحدا هو بناء مجتمع مسلم صالح في هذه البلاد.

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Not readable? Change text. captcha txt

Start typing and press Enter to search